عرض الموسم السادس من Virgin River قبل موعده.. اعرف الحكاية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كشف القائمين على مسلسل Virgin River، عن تقديم عرض الموسم السادس من العمل ليبدأ يوم 19 ديسمبر المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، على ان يطرح الموسم المكون من 10 حلقات في نفس اليوم بدلاً من ان تطرح الحلقات بشكل جزئي كما هو عادة المنصة في طرح بعض اعمالها مؤخراً.

ووفقاً للقائمة التي كشفت عنها المنصة في فبراير الماضي عن أعمالها طوال العام، فلم يكن مسلسل Virgin River ضمن القائمة، وسرعان ما أعلن عن طرحه ديسمبر المقبل قبل موعده بعده أسابيع.

Virgin River هو المسلسل الثاني الذي كان من المقرر أن يُعرض في عام 2025 والذي منح موعد مبكراً عدة أسابيع، والمسلسل الآخر هو The Lincoln Lawyer، الذي تم تسليم موسمه الثالث مبكرًا وسيُعرض لأول مرة في 17 أكتوبر.

مسلسل Virgin River من بطولة ألكسندرا بريكنريدج، ومارتن هندرسون، وتيم ماثيسون، وآنيت أوتول، ولورين هامرسلي، وكولين لورانس، وجرايسون جورنيزي، وسارة دوجديل.

وكانت قد انضمت الممثلة ستايسي فاربر التى ستظهر في الموسم الثالث بدور ابنة ليلي تارا أندرسون، وتساعد والدتها في تربية كلوي بينما يعيش أشقاؤها الثلاثة بعيدًا عن المنزل، وانضمت الممثلة Zibby Allen المعروفة بدورها في مسلسل The Flash إلى الموسم الثالث من Virgin River، ومن المقرر أن تلعب دور أخت جاك، المحامية، الذكية ، والمرحة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق