تسليم 160 كشكا لغير القادرين بالأقصر  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تسليم 160 كشكا لغير القادرين بالأقصر  - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 05:36 مساءً


وأكد محمد حسين بغدادى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالاقصر أن تسليم الأكشاك ساهم فى تحسين حياة الأسر غير القادرة وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة فى نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصرى .

منوها إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى للقيام بدورها المجتمعى لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان  أن مشروع الكشك يوفر فرصة عمل حقيقة للمستحقين حيث يتم تحديدهم وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالأقصر لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا بمحافظة الأقصر.

ولفت شعبان إلى أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى والمجتمعى فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجاً وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها على مستوى الجمهورية .

مشيدًا بالتعاون الوثيق مع محافظة الاقصر التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعى للفئات المستحقة ورصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر الحاحًا وتاثيرا على واقع معيشة الأسر الأشد احتياجًا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصر المحتاجين من الأسر الفقيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة .

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق