عاجل

مطار مرسى مطروح الدولى يستقبل 5 رحلات شارتر قادمة من دولة ايطالي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطار مرسى مطروح الدولى يستقبل 5 رحلات شارتر قادمة من دولة ايطالي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:56 مساءً

وأشار محافظ مطروح إلى  استمرار استقبال رحلات الطيران السياحية القادمة  والترحيب بالسائحين، وتوزيع الورود والكتيبات التعريفية بالمحافظة باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية وكروت البوستال  التي توضح أهم معالم المحافظة السياحية، .

 

ومن جانبه أوضح محمد أنور مدير عام السياحة والمصايف بالمحافظة  أنه منذ بداية الموسم السياحى لرحلات الشارتر هذا العام 2024  في مايو الماضى  استقبل  مطار  مرسى مطروح الدولى  عدد  (136)  رحلة قادمة من دولة إيطاليا و (71)  رحلة من دولة سلوفاكيا و (76)  رحلة من دولة التشيك و ( 31) رحلة  من دولة صريبا ، و  عدد (20)رحلة من دولة بولندا.

 

هذا بالإضافة لاستقبال  مطار العلمين الدولى  لعدد ( 34) رحلة قادمة من  دولة التشيك و عدد(30 ) رحلة  من  السعودية و عدد (8)رحلة من كازاخستان و عدد (14) رحلة من دولة بيلاروسيا بالإضافة إلى عدد   رحلة  واحدة من بيلاروسيا و أخرى من أرمينيا   .

 

مع استمرار  زيادة أعداد الرحلات السياحية إلى  محافظة مطروح خلال الفترة المقبلة  و ذلك ضمن خطة وزارة الطيران المدني ووزارة السياحة و الاثار  لتنشيط الحركة  السياحية و الجوية و جذب السياحة الأوروبية إلي جميع أنحاء الجمهورية و خاصة إلى الساحل الشمالى و مدينة مرسى مطروح .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق