iPhone 17 Slim.. كل ما تريد معرفته عن هاتف أبل الجديد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
iPhone 17 Slim.. كل ما تريد معرفته عن هاتف أبل الجديد - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:30 مساءً

iPhone 17 Slim.. بعد أقل من شهر على إطلاق شركة Apple سلسلة iPhone 16 الخاصة بها في سبتمبر، انتشرت أنباء عن استعداد الشركة لطرح طراز جديد العام المقبل من هواتف أيفون باسم iPhone 17 Slim.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص iPhone 17 Slim، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

تفاصيل هاتف iPhone 17 Slim

تشير التسريبات الخاصة بسلسلة iPhone 17 إلى أنه من المقرر أن يأتي iPhone 17 Slim مزودًا بنوع جديد من شاشات OLED من نوع TDDI التي قد تسمح ببناء رفيع للغاية، وقدمت علامة تجارية تايوانية أقل شهرة، Novatek، مؤخرًا لوحة OLED TDDI جديدة تجمع بين طبقة مستشعر اللمس ومحرك الشاشة في وحدة واحدة.

لهذا السبب يطلق عليها TDDI، والتي تعني Touch and Display Driver Integration، وقد لا يبدو الأمر وكأنه تقنية رائدة، لكنها قد تكون حاسمة لتقليل سمك الهاتف الذكي وتقليل بضعة ملليمترات.

وعلى الأرجح ستتعاون أبل مع Novatek لتزويدها بشاشات OLED، ولكن حتى الآن، لا يوجد اتصال رسمي بهذا الشأن،

هاتف آيفون

تصميم هاتف iPhone 17 Slim

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن تنقل أبل وحدة الكاميرا الخلفية إلى منتصف الهاتف، لكن كل هذه المعلومات تستند فقط إلى التسريبات والشائعات، ومن غير المعروف حاليًا ما إذا كانت أبل ستغير أيضًا حجم الشاشة أم لا، فقد أشارت توقعات إلى أن iPhone 17 Slim سيكون له شاشة أصغر من iPhone 15 Plus.

هل تتوقف سلسلة Plus؟

ومع إطلاق iPhone 17 Slim، يُقال أيضًا أن الشركة ستوقف سلسلة Plus، ولكن، إذا تبين أن هذا صحيح، فقد يكون iPhone 16 Plus هو آخر طراز Plus من أبل.

سعر هاتف iPhone 17 Slim

وفيما يتعلق بسعر الطراز الجديد، فمن المتوقع أن يكون iPhone 17 Slim أكثر تكلفة من iPhone 17 Pro Max، وقد يكون أحد أسباب ذلك هو عامل الشكل النحيف وتقنية العرض الجديدة.

اقرأ أيضاً
مزيج من iPad وMacBook.. أبل تستعد لطرح iPhone ثلاثي الطي

أرخص هاتف آيفون.. كل ما تريد معرفته عن iPhone SE 4

مستخدمو iPhone 16 Pro يواجهون مشكلات في شاشة اللمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق