عاجل

5 أسماء من حزب الميثاق وعطية عن إرادة والعرموطي عن جبهة العمل .. من سيظفر "بكرسي رئاسة النواب"؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 أسماء من حزب الميثاق وعطية عن إرادة والعرموطي عن جبهة العمل .. من سيظفر "بكرسي رئاسة النواب"؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:38 مساءً

سرايا - خاص - علمت "سرايا" من مصادر حزبية، انه من المتوقع تسخين معركة رئاسة مجلس النواب في غضون الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد تسمية الأحزاب التي حصدت أعلى عدد مقاعد مرشحيها لرئاسة المجلس.

وبحسب المصادر، فأن حراك فعلي بدأ داخل أروقة عدد من الأحزاب للحصول على ثقة اعضاء الحزب للأجماع عليه وتسميته ليكون مرشحهم لرئاسة مجلس النواب العشرين.

وعلمت سرايا، ان حزب الميثاق الوطني سيجري تصويت داخلي بين اعضاء الحزب في نهاية الأسبوع الحالي وذلك بعد ان ابدى 5 أعضاء نيتهم في الترشح لرئاسة المجلس وهم أحمد الصفدي ومازن القاضي وعلي الخلايلة ونصار القيسي وإبراهيم الطراونة.

وبينت المصادر، أن حزب إرادة سوف يطرح أسم النائب خميس عطية لخوض انتخابات رئاسة مجلس النواب، فيما تشير المصادر إلى ان حزب جبهة العمل الاسلامي في حال قرر دخول معركة رئاسة مجلس النواب فأن الاختيار سيقع على البرلماني المخضرم صالح العرموطي صاحب أعلى اصوات في المملكة، كما ان حزب الأرض المباركة سيرشح النائب سليمان حويله الزبن للتنافس على كرسي الرئيس.

مصادر توقعت في حديثها لسرايا، احتدام معركة النواب خلال الأيام المقبلة وذلك مع ظهور اصطفافات وبناء تحالفات مع الكتل البرلمانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق