سفارة كوريا الجنوبية: تقديم 3 ملايين دولار استجابةً لنداء لبنان العاجل لتخفيف معاناة النازحين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفارة كوريا الجنوبية: تقديم 3 ملايين دولار استجابةً لنداء لبنان العاجل لتخفيف معاناة النازحين - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 02:40 مساءً

أعلنت السّفارة الكوريّة الجنوبيّة في ​لبنان​، أنّ "حكومة جمهورية كوريا قدّمت مبلغ 3 ملايين دولار أميركي إلى لبنان، استجابةً لـ"نداء لبنان العاجل" الّذي قدّمه مكتب رئيس مجلس الوزراء ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشّؤون الإنسانيّة" .

وأوضحت في بيان، أنّ "هذا الدّعم الإنساني الأساسي يهدف إلى تخفيف معاناة الأشخاص الّذين نزحوا وتأثّروا بالنّزاع. وتعترف جمهوريّة كوريا بصمود ​الشعب اللبناني​ وتصميمه، وتأمل أن يوفّر هذا الدّعم بعض الرّاحة لأولئك الّذين يواجهون صعوبات نتيجة للأزمة الحاليّة".

وأشارت السّفارة إلى أنّ "كوريا تقف متضامنةً مع لبنان وشعبه، وتؤكّد من جديد التزامها بدعم الجهود الإنسانيّة في البلاد"، معربةً عن تعاطفها العميق مع "جميع المتأثّرين، ونظلّ ملتزمين بتقديم المساعدة حيث تشتدّ الحاجة إليها". وذكرت أنّ "بالإضافة إلى ذلك، ستعلن الحكومة الكوريّة عن مساهمتها في "خطّة الاستجابة للبنان" لعام 2024 في الوقت الملائم، ممّا يعزّز روح التّعاون والدّعم الطويل الأمد بينما يمرّ لبنان في هذه الظّروف الصّعبة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق