بحث زيادة تواجد الصناعات الوطنية في أسواق "الاستهلاكية العسكرية" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحث زيادة تواجد الصناعات الوطنية في أسواق "الاستهلاكية العسكرية" - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:11 مساءً

بحثت غرفتا صناعة الأردن وعمّان، الاثنين، مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية زيادة تواجد المنتجات الوطنية في أسواق المؤسسة.

وأكد رئيس الغرفتين فتحي الجغبير، أهمية أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في استيعاب المنتجات الوطنية، نظراً للدور المهم الذي تقوم به فيما يتعلق بتوفير الأمن الغذائي في المملكة، وللإقبال الكبير الذي تشهده أسواقها من جميع المواطنين عسكريين ومدنيين، موضحاً أن القطاع الصناعي يتطلع إلى مزيد من التعاون مع المؤسسة بما يسهم في زيادة تواجد المنتجات الوطنية في أسواقها.

وقال إن غرف الصناعة تثمّن تعاون إدارة المؤسسة في حل المعيقات التي تواجه دخول المنتجات الأردنية إلى أسواقها، وحرصها على استقطاب الشركات الصناعية الوطنية.

من جهته، أكد المدير العام للمؤسسة العقيد محمد الحديد خلال اللقاء، حرص المؤسسة على دعم الصناعات الوطنية، في ظل الجودة العالية التي تتمتع بها والتزامها بالمواصفات والمقاييس المطلوبة، مبينا أن الصناعات الوطنية تلقى رواجا كبيرا وتحتل منتجاتها حيزا كبيرا من أسواق المؤسسة التي تبلغ 120 سوقا، وتشغل نحو 6000 موظف وموظفة.

وأوضح الحديد أن المؤسسة تحقق الأمن الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين من خلال توفيرها المستلزمات الضرورية لهم بأسعار مناسبة في أسواقها المنتشرة بجميع المحافظات، مبديا استعداد المؤسسة لبحث أي معيقات تواجه الصناعيين الأردنيين في دخول أسواقها.

بترا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق