عاجل

النائبة نشوي الشريف: أسوان أصبحت فى مكانة تليق بها سياحياً - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائبة نشوي الشريف: أسوان أصبحت فى مكانة تليق بها سياحياً - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

وقالت عضو لجنة السياحة بمجلس النواب إن محافظ أسوان استعرض آليات العمل ورؤية المرحلة المقبلة التى تعتمد على فتح خطوط التواصل مع الشركات ومنظمي الرحلات السياحية لإضافة مقاصد سياحية جديدة للبرنامج السياحي الخاص بالمحافظة.

أضافت نشوي الشريف أن اللقاء تطرق إلى التنوع فى المنتج السياحى لزهرة الجنوب وتعدد الأنماط السياحية الأثرية والبيئية والعلاجية والترفيهية والتراثية بالإضافة إلي سياحات السفاري والصيد ومراقبة الطيور، من أجل زيادة معدلات الحركة السياحية.

وكان اللقاء في حضور المهندس عمرو لاشين نائب محافظ أسوان، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، وعادل منيب عضو تنسيقية شباب الأحزاب عن محافظة أسوان.

وقالت النائبة إن المحافظ أكد الانجازات التي شهدتها المحافظة في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، خاصة في قطاعات تطوير وإزدواج الطرق السريعة وإنشاء محاور وكباري جديدة، مما وضع أسوان في المكانة التي تليق بها سياحياً وتنموياً وإقتصادياً وتجارياً بإعتبارها من أفضل المقاصد السياحية في العالم.

وأكدت نشوي الشريف أن الانجازات ساهمت في تحويل أسوان إلي متحف مفتوح برؤية علمية مدروسة وهوية بصرية نابعة من البيئة والتراث الأسواني.

وأشادت النائبة بالجهود التي تبذلها المحافظة، للارتقاء بمستوي الخدمات السياحية المقدمة للسائحين والزائرين، ما أسهم في أن تصبح بانوراما جمالية متناسقة.

ولفتت إلي الجهود المبذولة ظهرت بوضوح بالمناطق الأثرية والمزارات السياحية. خاصة ما تم تنفيذه بمشروع ممشي أهل مصر الحضاري بكورنيش النيل، والمسار السياحي للطريق الذي يربط المراسي السياحية بمعبد إدفو، والمشروعات التنموية والخدمية التي تساهم في جذب الحركة السياحية وزيادة الليالي الفندقية بعاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق