قمصان : الخطيب كان قاسيا مع اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قمصان : الخطيب كان قاسيا مع اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 01:53 صباحاً

وكان الزمالك تعادل أمام الأهلي، بعد خطأ من يحيى عطية في تشتيت الكرة، نجح بعدها الفارس الأبيض في الفوز باللقب بركلات الترجيح.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر برنامج "حارس الأهلي" المذاع على قناة الأهلي: "موضوع العقوبات، مسؤولية محمد رمضان المدير الرياضي، لكن من الناحية الفنية الأخطاء واردة".

وأضاف: "يحيى عطية الله من أفضل اللاعبين الذين يسددون كرات ثابتة، ونحن سألناه قبل تسديد ركلة الترجيح وأكد أنه مستعد لأنه كان يرغب في تعويض الخطأ الذي نتج عنه الهدف، لكن هذه كرة القدم وهذه الأمور واردة".

وواصل: "أشرف داري من اللاعبين المميزين، تعرض لإصابة قبل السوبر، ولم يشارك معنا كثيرًا في فترة الإعداد، سيكون له دوره، هو إضافة لنا وصفقة ناجحة".

وتطرق للحديث عن الثنائي إمام عاشور ومحمود كهربا، أوضح: "موضوع (النيولوك) لـ إمام لا يفرق معنا الأهم تركيزه في الملعب، هو لاعب مهم بالنسبة لنا ومن المواهب الكبيرة، وإن شاء الله يعود لمستواه المعهود".

وعن كهربا، قال: "من أكثر اللاعبين الذين يُحاولون ويجتهدون ويسير وفق برنامج بدني جيد، وإن شاء الله سيحصل على فرصة ويكون مؤثرا في الفترة القادمة".

وبسؤاله، هل رحيل عبد المنعم وديانج وأحمد عبد القادر أثرو على الفريق بالسلب؟، رد: "بالتأكيد هم لاعبين كبار، لكن في أوقات لا بد أن تأخذ قرارا، عبد المنعم من أفضل المدافعين في إفريقيا، وديانج كان مهم خروجه ليستعيد ثقته، ونفس الفكرة عبد القادر طلب الرحيل من أجل أن يستعيد الثقة ويشارك، ونحن نثق في اللاعبين الموجودين معنا، معنا جيل جيد، مهم نحقق كل البطولات التي نشارك فيها لكن بالتأكيد هذا يتم تحقيقه بصعوبة".

وأكمل: "اللاعبون مدركون غضب جمهور الأهلي، ونحن نقدر ذلك، كل المنظومة تعمل من أجلهم".

وأتم: "محمود الخطيب كان قاسيا مع اللاعبين بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي، هو يتحدث كأب، في أوقات مثل هذه لا بد أن يكون هناك شخص يفوقك".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق