عاجل

نائب أمير تبوك يشيد بدور جمعية “روافد” بالمنطقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب أمير تبوك يشيد بدور جمعية “روافد” بالمنطقة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 02:20 مساءً

المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية روافد لتنمية مهارات النشء بمنطقة تبوك الدكتور وليد بن إبراهيم الجهني وأعضاء مجلس الإدارة.

 

 

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن الجمعية وأعمالها وبرامجها وإنجازاتها خلال الفترة الماضية ،مشيداً سموه بأهداف ورسالة الجمعية، والمتمثلة بتعزيز الهوية الوطنية لدى النشء، واستثمار أوقاتهم في تنمية المعارف والمهارات والمساهمة في بناء شخصيتهم وتعزيز القيم البناءة لديهم والعمل على صقل مواهبهم عبر برامج تنموية وتربوية وترفيهية جاذبة في بيئة آمنة وشراكات مجتمعية ووسائل مبتكرة وكوادر محترفة.

 

 

منوهاً سمو نائب أمير المنطقة بما يحظى به قطاع تنمية الشباب بالمملكة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وبما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

 

من جانبه أعرب الدكتور الجهني باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه ، على دعمهم ومتابعتهم لجميع أعمال وبرامج وانشطة الجمعية .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق