عاجل

نجوم الملاكمة يعلنون التحدي قبل موسم الرياض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوم الملاكمة يعلنون التحدي قبل موسم الرياض - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 05:22 مساءً

أبدى الروسي ديمتري بيفول، بطل الملاكمة في وزن الخفيف، قبل نزال بطل العالم للوزن الخفيف ضمن نزالات «IV CROWN SHOWDOWN» بفعاليات موسم الرياض، سعادته بالوجود في السعودية.
ويشهد الحدث الكبير نزالًا يجمع بين بطلين غير مهزومين في الملاكمة طوال مسيرتيهما، حينما يواجه الروسي أرتور بيتر بيف مواطنه ديمتري بيفول.
وانطلق المؤتمر، الذي احتضنه فندق هيلتون الرياض الإثنين، عند الـ 02:00 مساءً، بمشاركة الملاكمين الروسيين أرتور بيتر فيف وديمتري بيفول، وتحدثا خلاله عن استعداداتهما للنزال الذي يحتضنه ملعب المملكة أرينا، 12 أكتوبر الجاري، في حفل افتتاح الموسم.
وقال الروسي ديمتري، خلال حديثه لوسائل الإعلام: «سعيدٌ بوجودي هنا في السعودية، نزال مهم على لقب كبير وهو بطل العالم للوزن الخفيف، خصمي رياضي جيد أتمنى أن تكون مواجهة رائعة بيننا».
وإلى جانب النزال الرئيس سيشهد الحدث سلسلة من النزالات المثيرة، التي تضم نخبة من الأبطال العالميين بمختلف الأوزان، ففي وزن السوبر فيذر «وزن الريشة الممتاز» سيتواجه الأمريكي شاكور ستيفنسون مع الويلزي جو كاردينا، وفي الوزن المتوسط يتحدى البريطاني كريس بوبانك جونيور، صاحب الـ 18 ضربة قاضية، البولندي كاميل سزيريميتا.
أما في الوزن الثقيل فسيكون الجمهور على موعد مع مواجهة بريطانية تجمع فابيو ووردلي ووفريزر كلارك، وكلاهما يسعى إلى إثبات جدارته في حلبة الرياض، وفي وزن الكروزير «الطراد» سيلتقي الأسترالي جاي أوبتايا الذي سبق أن فاز بالضربة القاضية ضمن نزال حلبة النار ديسمبر الماضي مع البريطاني جاك ماسي.
وفي النزالات الأخرى، سيتنافس البريطاني بنيامين ويتاكر، الذي فاز بالميدالية الفضية في أولمبياد 2020، مع مواطنه ليام كاميرون في الوزن الخفيف الثقيل، بينما تحضر للمرة الأولى مواجهة نسائية على حلبة ملاكمة موسم الرياض عندما تنازل الأسترالية سكاي نيكولسون البريطانية رافين تشابمان في مواجهة وزن الريشة.
ويشهد النزال مواجهة تجمع السعودي محمد العقل والمكسيكي خيسوس جزنزاليس في وزن الويلتر.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق