عاجل

«رفعوا الأعلام وواقفين طوابير».. أطفال سيناء ينتظرون أول قطار بعد توقف نصف قرن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«رفعوا الأعلام وواقفين طوابير».. أطفال سيناء ينتظرون أول قطار بعد توقف نصف قرن - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:51 صباحاً

اصطف أطفال بئر العبد بالزي البدوي على رصيف محطة قطار المدينة، صباح اليوم الاثنين، لاستقبال أول قطار يعبر إلى شمال سيناء بعد عبوره قناة السويس في ذكري انتصارات أكتوبر، وعلى متنه الفريق كامل الوزير ومحافظ شمال سيناء اللواء خالد مجاور ومحافظ الاسماعيلية اللواء أكرم جلال.

ووقف الأطفال على جانبي القطار حاملين أعلام مصر، في انتظار وصول القطار الذي يصل الي بئر العبد بعد توقف دام أكثر من 50 عاما، للتعبير عن فرحتهم بعودة عبور القطارات من وإلى سيناء كشريان جديد للمواصلات.

وزير النقل يتفقد محطة القنطرة شرق

وتفقد الفريق كامل الوزير، صباح اليوم الاثنين، محطة القنطرة شرق أولى المحطات في سيناء، والتقي عددا من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم فيما يخص حركة القطارات، فيما التقط صورا تذكارية مع العديد من الطلاب تعبيرا عن فرحتهم بالعبور الجديد.

وانطلق القطار في تمام التاسعة صباحا من الإسماعيلية إلى محافظة شمال سيناء، بالتزامن مع احتفالات أكتوبر المجيدة في عيد النصر الواحد والخمسين ليعبر قناة السويس من محطة الفردان ويتجه الي سيناء.

والتقى الفريق كامل الوزير عددا من العاملين في القطار ومسؤولي السكة الحديد، قبل انطلاقه فيما التقى العاملين في محطة قطار الشيخ زايد والقنطرة شرق.







إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق