بالفيديو: نجيب ساويرس يكشف عن أبرز المشترين في مشروع "رأس الحكمة".. ويعلق: سيغير قواعد اللعبة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو: نجيب ساويرس يكشف عن أبرز المشترين في مشروع "رأس الحكمة".. ويعلق: سيغير قواعد اللعبة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:37 صباحاً

صحيفة المرصد: قال رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس إن الساحل الشمالي المصري يتمتع بوضع خاص، حيث يرتفع الطلب على العقارات فيه بشكل ملحوظ. وأوضح ساويرس، في مقطع فيديو قصير نشره الإعلامي الإماراتي حامد رعاب على منصة "X"، أن المشروع يستهدف العملاء من الشريحة العليا، الذين لا يتواجدون بكثرة في مصر.

وأشار ساويرس إلى أن الأوروبيين سيكونون من أبرز المشترين في المشروع، نظراً لأن الإمارات ستطبق معايير الأمان المعروفة لديها، مع إدارة شاملة للمشروع من الجانب الإماراتي، مما سيوفر خدمات أمنية ولوجستية مميزة.

وأكد ساويرس أن مشروع رأس الحكمة سيغير قواعد اللعبة ليس فقط لمصر، ولكن أيضاً للإمارات.

وأضاف "ساويرس" أن ارتفاع درجات الحرارة في الخليج خلال الصيف يجعل الخروج في الهواء الطلق صعباً، مما يجعل اختيار رأس الحكمة كوجهة بديلة أفضل من السفر إلى أوروبا، كإيطاليا واليونان. واختتم ساويرس مازحاً بالقول: "هياكلوا معانا فول وطعمية".

ويذكر أنه شهد رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، والرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، قبل يومين إعلان مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي لمصر، والذي يتضمن استثمارات تصل إلى 35 مليار دولار. يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 170 مليون متر مربع، ويشمل مرافق سياحية، منطقة حرة، ومبانٍ سكنية وتجارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق