عاجل

اخبار الرياضة تحديد موعد عودة نجم الأهلي من الإصابة عقب غيابه عن مواجهة الهلال - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تحديد موعد عودة نجم الأهلي من الإصابة عقب غيابه عن مواجهة الهلال - موقع بالجول, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وتسببت في غيابه عن مواجهة الهلال في الدوري السعودي.

وخسر الراقي لقاءه أمام الهلال في الجولة السادسة من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجوهرة المشعة أمس السبت.

الأهلي السعودي - الهلال

الهلال – الأهلي السعودي

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الفريق الجداوي عند النقطة 7، ليأتي في المركز العاشر من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما رفع الهلال رصيده إلى النقطة 18 لينفرد بالصدارة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد أقرب ملاحقيه.

الأهلي يستعيد خدمات عبدالله العمار الخميس القادم

وفي وقت سابق من اليوم، كشفت صحفية «الرياضية» السعودية، عن أن لاعب الراقي عبدالله العمار يعاني من الإنفلونزا الحادة، والتي نقل على إثرها لإحدى المستشفيات بمدينة جدة.

وتابعت، إلى أن نجم الراقي غاب عن لقاء الهلال الليلة الماضية، بسبب معاناته من ارتفاع درجة الحرارة، قبل أن يتفاقم الأمر ويصل إلى نقله إلى المستشفى اليوم لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي

الراقي

ونوهت، على أن العمار سيعود إلى المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، يوم الخميس القادم، وذلك عقب انتهاء الأجازة التي منحها المدير الفني ماتياس يايسله، للاعبي الفريق عقب مواجهة الهلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق