على ماهر يقود أول مران للمصرى بعد العودة من المغرب.. صور - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
8e099c9c19.jpg 1/4 a035e3e1e4.jpg 2/4 8443530116.jpg 3/4 25c3b69c61.jpg 4/4

كتبت أسماء عمر

الأحد، 06 أكتوبر 2024 08:51 م

خاض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الأحد، مرانه على استاد الكلية الحربية، تحت قيادة المدير الفني للفريق علي ماهر، بعد عودته مساء أمس السبت، إلى القاهرة، قادمًا من المغرب بعد حضوره المرحلة الثانية من الدورة التدريبية للرخصة التدريبية الدولية برو التي تقام تحت رعاية الكاف.

وعاد فريق الكرة الأول بالنادى المصرى إلى استئناف التدريبات يوم الجمعة الماضي، عقب انتهاء فترة الراحة التى منحها على ماهر مدرب الفريق، للاعبين، وذلك عقب التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية.

ويعمل الجهاز الإدارى للنادى المصرى على إنهاء إجراءات السفر للفريق، استعداداً للتوجه إلى المغرب فى التاسع من أكتوبر الجارى للدخول فى معسكر إعداد مغلق يمتد حتى الرابع والعشرين من نفس الشهر، تتخلله بعض التجارب الودية لتجهيز الفريق البورسعيدى للموسم الجديد.

وكان على ماهر منح لاعبى المصرى راحة سلبية لمدة 8 أيام وذلك عقب التأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التغلب على الهلال الليبى فى دور الـ 32 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.

تدريبات المصرى
تدريبات المصرى

 

تدريبات قوية للاعبى المصرى
تدريبات قوية للاعبى المصرى

 

على ماهر
على ماهر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق