اخبار الرياضة إعلامي يثير الجدل بشأن قهر الهلال للأندية السعودية بتعليق ناري - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إعلامي يثير الجدل بشأن قهر الهلال للأندية السعودية بتعليق ناري - موقع بالجول, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 11:23 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثار أحد الإعلاميين السعوديين جدلًا واسعًا عقب حديثه عن قهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس للأندية السعودية منذ توليه المهمة التدريبة للفريق.

ونجح الأزرق العاصمي في الفوز على نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ6 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

نتائج مباريات الهلال آخر 5 مواجهات قبل موقعة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي 

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة، وذلك من خوض 6 لقاءات نجح في الفوز بهم جميعًا، في حين يأتي خلفه نادي الاتحاد بفارق 3 نقاط.

إعلامي يثير الجدل بشأن قهر الهلال للأندية السعودية بتعليق ناري

ومن جانبه، علق الإعلامي ناصر الجديع، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، على الحالة التي أحدثها الأزرق العاصمي بين جماهير الفرق المختلفة، بسبب انتصاراته على جميع الأندية السعودية.

وكتب الجديع في تغريدته: “الهلال لخبط الأوراق وقلب كل المعادلات الجماهيرية والإعلامية ..”.

الهلال السعودي

الزعيم

وواصل حديثه عن الزعيم بالقول: “الأهلاوي أصبح يتعاطف مع الاتحاد .. والاتحادي يدافع عن حقوق الأهلي .. طبعًا النصراوي قلبه كبير من زمان ويتسع لجميع الأندية في كل القارات إذا كان الخصم الأزرق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق