اخبار الرياضة تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 12:26 صباحاً

عقدت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة لاعب وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، على خلفية اتهامه بالاعتداء على أحد أفراد الأمن في مول الشيخ زايد.

وفي بداية الجلسة، تقدم محامي المجني عليه بطلب تعديل الاتهام من الضرب إلى استعراض القوة والتهديد بالعنف، مشددًا على ضرورة توقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، مشيرًا إلى أنه كشخصية عامة يجب أن يكون قدوة للشباب.

كما أشار المحامي إلى واقعة سابقة تتعلق بتعدي إمام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله مروان عطية، مبررًا تصرفه بأنه كان يعتقد أن الشاب يضايق زوجته.

وخلال الجلسة، قدم المحامي حافظة مستندات تتضمن “فلاشة” تحتوي على ثلاثة مقاطع فيديو تظهر إمام عاشور في مشاجرات سابقة بسبب زوجته، إلى جانب مذكرة بالدفوع وطلب تعويض مدني مؤقت قدره 5 ملايين جنيه لصالح المجني عليه.

وكانت النيابة قد أخلت سبيل إمام عاشور بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه بعد التحقيق في الواقعة. وأثناء التحقيق، تم مواجهة اللاعب بالفيديوهات التي أظهرت دخوله المول برفقة 15 شخصًا.

وفي دفاعه، أوضح إمام عاشور أن الحادثة نتجت عن سوء تفاهم، بعد تلقيه مكالمة من زوجته ياسمين حافظ تفيد بتعرضها للتحرش، ما دفعه للذهاب إلى المول بسرعة.

وأضاف أنه شعر بالاستياء من عدم تدخل الأمن ومنعه من الدخول، ما أدى إلى حالة من الشد والجذب مع فرد الأمن.

يُذكر أن إمام عاشور لم يحضر الجلسة شخصيًا، ومثله في المحكمة ثلاثة محامين قدموا توكيلات للدفاع عنه.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق