عاجل

كالياري يتعادل مع يوفنتوس ويحرمه من استعادة المركز الثاني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تورينو- أ ف ب
خطف كالياري التعادل بنتيجة 1-1 من مضيفه يوفنتوس في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وبادر يوفنتوس بالتسجيل عبر هدافه الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش (15 من ركلة جزاء)، ثم أدرك كالياري التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، ومن ركلة جزاء أيضاً سجلها الروماني رازفان مارين (88 من ركلة جزاء).
وبهذا التعادل حرم كالياري نظيره يوفنتوس من استعادة المركز الثاني من إنتر حامل اللقب الموسم الماضي.
واصبح لدى يوفنتوس 13 نقطة، متراجعاً إلى المركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف أمام أودينيزي الفائز على ليتشي 1-0 أمس السبت.
في المقابل، صعد كالياري إلى المركز الخامس عشر مؤقتاً برصيد ست نقاط.
وفي تعليقه على المباراة، قال مدرب يوفنتوس تياغو موتا لشبكة «دازون» للبث التدفقي «لقد سيطرنا على المباراة وتحكمنا بالكرة وخلقنا بعض الفرص لكن كان هناك دائما هذا الشعور بأن كالياري قادر على العودة إلى المباراة».
وفي تفاصيل المباراة دخل يوفنتوس المباراة وضغط بقوة على مرمى ضيفه كالياري وحصل على ركلة جزاء، احتسبت له بعد اللجوء إلى «الفار» إثر لمسة يد على المدافع سيباستيانو لوبيرتو اثر رأسية للمدافع فيديريكو غاتي، فتصدر لها هدافه فلاهوفيتش قوية زاحفة بيسراه على يسار الحارس سيموني سكوفيت (15).
وواصل يوفنتوس تفوقه في الشوط الثاني وحرمه الحارس سكوفيت من هز الشباك بتصديه لتسديدة قوية لفلاهوفيتش من داخل المنطقة قبل أن يشتتها الدفاع (71).
وعلى غرار يوفنتوس، حصل كالياري على ركلة جزاء بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد «الفار» إثر عرقلة روبرتو بيكولي من قبل لويز داخل المنطقة فانبرى لها مارين قوية بيمناه (88).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق