"الإعلام الإلكتروني" ندوة في مكتبة مصر العامة بدمنهور (صور) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الإعلام الإلكتروني" ندوة في مكتبة مصر العامة بدمنهور (صور) - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:15 مساءً

 نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، ندوة توعوية للشباب بعنوان "الإعلام الإلكتروني.. إيجابيات وسلبيات"، بمبنى المؤتمرات بالتعاون مع فرع ثقافة البحيرة حاضر بها الدكتور أحمد الشريف- رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية.

جاء ذلك ضمن فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين.

e525c38ed6.jpg

الإعلام الإلكتروني سلاح ذو حدين

تناولت الندوة تعريف الإعلام الإلكتروني، والفرق بين الإعلام الإلكتروني والإعلام التقليدي، وأهمية الإعلام الإلكتروني الحديث خلال الآونة الأخيرة، وخاصة بين فئة الشباب، وذلك نظرًا لسهولة الوصول إليها، حيث أكد "الشريف"، إلى أن الإعلام الإلكتروني سلاح ذو حدين، يمكن أن يستخدمه الفرد في الإصلاح والتنمية وخدمة المجتمع، ويمكن أن يستخدمه الفرد في كل مايهدم المجتمع.

ec2accb0fb.jpg

ضرورة وعي الوالدين بمستجدات عصر التكنولوجيا

 أشار "الشريف"، إلى أهمية التمسك بالعادات والتقاليد والقيم، خاصة في ظل التحديات وتلاقي ثقافات الشعوب بعد أن أصبح العالم قرية صغيرة وتأثير العولمة به تأثيرًا سلبيًا على المجتمعات العربية، مؤكدًا علي ضرورة وعي الوالدين بمستجدات عصر التكنولوجيا، وذلك لبناء جيل قادر على البناء والتحدي، وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى أبناءهم.

 

d447e7313e.jpg
c1512bfed3.jpg
2464717061.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق