مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 08:00 صباحاً

حقق الفنان مصطفى أبوسريع، نجاحا جماهيريا كبيرا بعدد من الأعمال الدرامية، وكان آخرها شخصية «دياسطي»، في مسلسل «عمر أفندي»، الذي عرض مؤخرا ضمن مسلسلات الأوف سيزون، ونال إعجاب الجمهور، خاصة مع «الأفيهات» التي رددها خلال الأحداث.

مصطفى أبو سريع يكشف كلمة السر في نجاحه

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن كلمة السر في نجاحه بمشواره الفني، هو الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والذى أعطي له عدة نصائح كانت مصدر الإرشاد له، مشيرا إلى أنه نصحه بضرورة التحضير الجيد والاجتهاد، وأن يصدق الشخصية التي يقدمها حتى يصل إحساسه أمام الكاميرا، ويكون متحكما في إحساسه ومشاعره وليس الدور.

وتناول أحداث مسلسل «عمر أفندي»، حقبتين تاريختين من خلال سرداب يعبر خلالهما بطل العمل أحمد حاتم، وأوضح منتج العمل إيهاب منير، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فكرة الجزء الثاني واردة لصناع العمل، خاصة أن نهاية الأحداث مفتوحة، لكن لم يجر اتخاذ قرار نهائي بها.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، وميران عبد الوارث، وإسماعيل فرغلي، ومحمود حافظ، وزينب العبد، وآخرين، من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق