09:57 مشاهير عالمية ميكا يدعم لبنان "البلد الذي ولدت فيه" ويطالب بنجدته - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
09:57 مشاهير عالمية ميكا يدعم لبنان "البلد الذي ولدت فيه" ويطالب بنجدته - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:27 صباحاً

أعرب الفنان الأميركي ميكا عن دعمه لبلده الأصلي لبنان بسبب الحر ب القائمة فيه، والتي أودت بحياة الآلاف وأصاب عشرات الآلاف خلال أيام قليلة.


وتشر ميكا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور قال فيه: "لقد شاهدتم جميعًا صورًا لا تطاق عن لبنان، بلدي الذي ولدت فيه، والذي تأثر بتصاعد العنـ ـف. هذه المأساة التي تؤثر على آلاف المدنيين والعائلات والأطفال، تزعجني بشدة. قررت أن أشترك وأدعم نداء اليونيسف من أجل أطفال لبنان. هم بحاجة إلى مساعدتنا الآن أكثر من أي وقت مضى. في الأيام الأخيرة، قُتـ ـل أو أصيب مئات الأطفال. ودُفن آخرون تحت الأنقاض".

وأضاف ميكا: "تغادر العائلات منازلها هربًا للعثور على مكان آمن. كل يوم هو يوم جديد من الرعب والتهديدات والمعاناة. تسببت النزوح الجماعي والأضرار الهائلة في خوف لا يمكن تصوره. أصبحت المدارس ملاجئ، والمستشفيات مكتظة... مئات الآلاف من العائلات لم تعد لديها إمكانية الوصول إلى المياه الصالحة للشرب. الأسوأ سيأتي إذا لم نتحرك بسرعة. إذا استطعتم، تبرعوا لليونيسف. شكرًا من القلب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق