7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:06 صباحاً

ردود أفعال متباينة صدرت من الجمهور حول فيلم «جوكر 2»، والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائي بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم خلال الساعات الماضية.

ولم يحقق الفيلم الإيرادات المتوقعة في المعاينات المبدئية بالسينمات الأمريكية في أولى ليالي عرضه حيث سجل 7 ملايين دولار، وهي إيرادات أقل من الجزء الأول الذي حقق 13 مليون في المعاينات المبدئية.

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم «جوكر 2» قادر على تحقيق إيرادات تتراوح بين 55 و60 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، في الوقت الذي حقق فيه الجزء الأول إيرادات افتتاحية وصلت لـ96 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

«جوكر 2» يواجه أزمة في شباك التذاكر 

ويواجه فيلم «جوكر 2» أزمة في شباك التذاكر، حيث لا يستطيع تحقيق الإيرادات المتوقعة منه بعد ردود الأفعال السلبية من قبل عدد من المشاهدين، فالفيلم الذي تجاوزت ميزانيته 200 مليون دولار عليه أن يحقق إيرادات أعلى مليار دولار في شباك التذاكر حتى يبدأ في تحقيق أرباح مناسبة، وذلك على عكس الجزء الأول من الفيلم الذي لم تتخط ميزانيته 55 مليون دولار، ولكن إيراداته وصلت لمليار و78 مليون دولار.

مخرج «جوكر 2» لا ينوي تقديم جزء ثالث للفيلم 

وعُرض فيلم «جوكر 2» تحت عنوان Joker: Folie à Deux في الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي، بعد 5 سنوات من الجزء الأول الذي عرض في المهرجان نفسه عام 2019 وفاز بجائزتي أوسكار من أصل 11 جائزة ترشح لها، ومن بينهم جائزة أوسكار أفضل ممثل لبطل الفيلم خواكين فينيكس.

وعلى الجانب الآخر، كشف المخرج تود فليبس أنه ينوي المضي قدمًا من شخصية الجوكر واستوديوهات دي سي، مستبعدًا على وجه التحديد فيلمًا ثالثًا أو فيلمًا فرعيًا يدور حول هارلي كوين التي قامت بدورها ليدي جاجا في «جوكر 2».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق