غادة البدوي تكتب: نصر أكتوبر.. 51 عاما تحت راية الانتصار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غادة البدوي تكتب: نصر أكتوبر.. 51 عاما تحت راية الانتصار - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 05:42 صباحاً

لا شك أن ملحمة نصر أكتوبر المجيد لا تزال تُشكل أهم انتصار للشعب المصري، من حيث القدرة العسكرية والتمتع بالقيم من إيثار وفداء وانتماء وإخلاص وإيمان بالوطن، ليثبت هذا النصر العظيم للعالم أجمع أن الشعب المصري إرادته لا تموت مهما كانت التحديات والأخطار، ويؤكد أن المصريين قادرون على كسر أغلال الانكسار والصمود دائمًا تحت راية الانتصار.

وما يدعونا للفخر والاعتزاز ونحن نحتفل بالذكرى الـ51 على نصر أكتوبر المجيد، أن مصر دائمًا تُعلم العالم كيف تكون الأوطان؟.. وكيف يكون الولاء والانتماء؟ فكلما اقتربت ساعة الصفر أو تفاقمت التحديات وتعددت الأزمات كانت الجبهة الداخلية الحائط الصد الأول الذي تستند إليه قواتنا المسلحة الباسلة في معركة المجد والشرف.

فهل ينسى أحد أن مصر وقت الحرب والأزمات دائمًا على قلب رجل واحد، الكل يشعر بمسؤوليته تجاه الوصول إلى النصر، وتخطى التحديات وتحقيق المجد والعزة، لنتحد جميعا في ميدان أي معركة لتظل مصر أبية على الانكسار عصية على الانهزام، لذلك سيظل نصر أكتوبر المجيد عنوانًا مُشرفًا لإرادة المصريين التي لا تقهر ولا تموت مهما تكن قوة العدو وأتباعه، وستظل مصر شاهدة على بطولات أبنائها، وشاهدة على مصير كل من سولت له نفسه المساس بأمنها واستقرارها، وستظل ذكريات وبطولات النصر المجيد تتوارثها الأجيال، جيلًا بعد جيل.

وسيظل العالم يتغنى بعبقرية وشجاعة المقاتل المصري الذي لقن العدو درسا لن ينساه في فنون القتال والتخطيط، تلك العبقرية والشجاعة التي باتت تدرس في أكبر الكليات والأكاديميات العسكرية في العالم كله.

وعلينا أن نعتز برفع راية النصر والانتصار تحت قيادة الرئيس السيسي، الذي حرص كل الحرص على تماسك قواتنا الباسلة في مواجهة الصعاب والتحديات، وحرصه الدائم على الوصول بها إلى أعلى مستويات الاستعداد والكفاءة لتظل دائمًا زاخرة بالقدرات والكفاءات وميدانًا للتضحية والعطاء.

فتحيا مصر بأبطالها البواسل الذين أنقذوا وطنهم من السقوط في براثن الإرهاب وجماعات الشر والتطرف، وصمدوا في وجه الانهيار والفوضى، لذا علينا أن نفخر ونحتفل بما حققه أبطالنا في هذه الملحمة الكبيرة والعظيمة، وأن نثق دائمًا أننا قادرون على العبور وتحقيق النصر مهما كانت الصعاب، وستظل قدراتنا بلا حدود على أن نبهر العالم وقتما يتوقع الجميع أننا انكسرنا.. إنها مصر يا سادة جاءت ثم جاء التاريخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق