عاجل

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 08:00 صباحاً

ينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون التي تقدم بطولته الفنانة إيمان العاصي عبر شاشة قناة on، وخصوصا مع تصاعد الأحداث بشكل كبير وتأزم الأمر بين ليلى بطلة العمل وزوجها أكرم الذي يقدم شخصيته الفنان محمد القس، لذا يبحث الجمهور عن موعد ومكان عرضها

موعد عرض الحلقة 16 مسلسل برغم القانون

موعد ومكان عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون سيكون اليوم قبل عرضها على شاشة التليفزيون وذلك من خلال منصة watch it، سيكون مساء اليوم السبت قبل عرضها على شاشة قناة on بـ24 ساعة.

وستكشف الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون عن هل ستخضع ليلى لطلب أكرم زوجها بأن تقطع علاقتها بزوجته الأولى بريهان التي تجسد شخصيتها الفنانة فرح يوسف وشقيقها وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل أم لا؟ ليرضى عنها ويخبرها عن مخبأ أولادها.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين ويعرض يوميا عبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق