عاجل

17:49 المشاهير العرب مشادة بين فنانتين عربيتين في حفل زفاف تتحول إلى ضرب بالأيادي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
17:49 المشاهير العرب مشادة بين فنانتين عربيتين في حفل زفاف تتحول إلى ضرب بالأيادي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:44 مساءً

قامت الفنانة الجزائرية الشابة يمينة بصفع زميلتها الفنانة الجزائرية جميلة خلال إحيائهما حفل زفاف، بعد مشادة كلامية دارت بينهما.


وقامت إبنة يمينة بنشر فيديو عبر حسابها الخاص، كشفت من خلالها تفاصيل ما حدث، وقالت: "أرادت والدتي أن تؤدي وصلتها الغنائية لكون الفنانة الأخرى التي لا أريد ذكر اسمها أطالت في الغناء. كان لأمي وصلة في حفل زفاف آخر وأرادت المغادرة مبكراً خاصةً أنها تعبت، في حين أرادت الأخرى أداء كل الطبوع الغنائية نكاية فقط بوالدتي. الأمر خرج عن السيطرة عندما حاولت الفنانة الإمساك بوالدتي بعد مناوشات بينهما، وتجرأت على وضع يدها على وجه أمي التي أخرجت الأسد الذي بداخلها وردت بصفعة أسطورية جعلت وجه خصمتها يلف 360 درجة".
من جهتها علقت الشابة يمينة على الفيديو قائلة: "لقد أطلقت ابنتي خبراً، لم يكن عليها أن تذكره لأنها تبقى في الوسط الضيق". وأضافت صاحبة أغنية "عينيك يا عينيك" الصادرة عام 1991: "أريد مخاطبة جمهوري والذين يحبّونني وحتى الذين لا يحبونني... أنا لم أكن أبداً شريرة أو سيئة... أنا أم وربّيت يتامى وتعبت وساعدت أشخاص، وحتى الآن أنا أم المحتاجين والفقراء، وقعت مناوشة في عرس مع فنانة من سنّي وليست من الجيل الجديد، ربما تكون قد تعبت وأنا أيضاً، فحدثت مناوشة صغيرة بيننا وانتهت".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق