عاجل

أحمد مالك يكشف لـ ليالينا كواليس شخصيته في "مطعم الحبايب" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قال أحمد مالك خلال لقائه مع "ليالينا" إن شخصيته التي يقوم بها في مسلسل "مطعم الحبايب" هو الشيف صبحي وهو شاب مصري من السيدة زينب، يمثل فئة كبيرة من شباب مصر لديه أحلام وطموحات، ويحارب من أجل حلمه وهو ما نال إعجابه لتقديمه.

أحمد مالك يتحدث عن مسلسل "مطعم الحبايب"

أوضح أحمد مالك إن ما جذبه للدور هو أنه يمثل شباب مصر، بالإضافة إلى فكرة المسلسل التي تدور حول عالم الطهي، مؤكداً على أنه يرى أنه عالم مثير ومختلف، ولم يتحدث عنه عمل درامي من قبل.

أشار إلى أن الفكرة الرئيسية للعمل هي حول مجموعة من الأشخاص التي تحاول أن تقوم بافتتاح مطعم لهم وما يدور حول كواليس الطهي، مؤكداً على أن كواليس الطهي ليست سهلة كما يعتقد البعض.

لقاء أحمد مالك مع ليالينا:

أكد على أنه طوال الوقت يتعلم، مشيراً إلى أنه يتعلم حتى من حديثه مع زملائه الممثلين، مردفاً: "اختياري للعمل حسب اللي بشوفه ملائم لأفكاري بختار إلى أعمله، إحنا شغالين في صناعة هدفها تسلي الناس، وفي نفس الوقت تديهم معلومات".

تفاصيل مسلسل "مطعم الحبايب"

تدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الذي يُعرض عبر منصة "شاهد"، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين المصريين إلى جانب أحمد مالك، من بينهم الفنانة هدى المفتي وانتصار، في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء المصرية، بالإضافة إلى الحديث عن حياة العاملين في مجال الطهي والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام، ويشارك في العمل أيضاً إسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبد الحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق