عاجل

أخبار الرياضة - خطوة غير مسبوقة.. فنزويلا تحتفل بـ"عيد الميلاد" في أكتوبر.. ما السبب؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
منوعـات الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 4:08 م

في خطوة غير مسبوقة، بدأت فنزويلا احتفالات عيد الميلاد مبكرًا هذا العام، حيث قرر الرئيس نيكولاس مادورو بدء الاحتفالات في شهر أكتوبر بدلاً من ديسمبر. جاء هذا القرار وسط الأزمة السياسية العميقة التي تشهدها البلاد عقب الانتخابات التي جرت في 28 يوليو الماضي.

وفقًا لتقرير صحيفة "إنفوباى" الأرجنتينية، ظهرت زينة عيد الميلاد في العاصمة كاراكاس مبكرًا، حيث تم تزيين المدينة بأشجار عيد الميلاد، أنفاق الأضواء، ومجسمات زخرفية مثل رقاقات الثلج والكرات. قادت عمدة العاصمة، كارمن ميلينديز، الإضاءة التقليدية في وايرايرا ريبانو شمال المدينة، وهي من الطقوس التي تعتبر تقليدية في كاراكاس.

وبدأ الناس في العاصمة بالتقاط الصور أمام هذه الزينة الاحتفالية، وستستمر احتفالات عيد الميلاد حتى 15 يناير.

لكن، وفقًا لمؤتمر الأساقفة الفنزويلي، يرون أن هذا التقديم للاحتفالات هو مناورة سياسية ودعائية من الحكومة، تهدف إلى صرف الأنظار عن الأزمات السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد.هذا التفسير يعكس التحليلات التي ترى في هذا القرار محاولة لتخفيف التوترات الاجتماعية وجذب الانتباه بعيدًا عن المشاكل السياسية والاقتصادية المستمرة في فنزويلا.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - خطوة غير مسبوقة.. فنزويلا تحتفل بـ"عيد الميلاد" في أكتوبر.. ما السبب؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:20 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق