عاجل

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يمكن الاشتراك في خدمات شركات الاتصالات لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون مجانًا حيث تساعد هذه الخدمات في عرض المكالمات الهاتفية التي لم تظهر على هاتفك بسبب مشكلات في الشبكة أو عندما يكون الهاتف مغلقًا.

كود لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون

توفر شبكة فودافون مجموعة من الخدمات لمساعدة المستخدمين على معرفة المكالمات التي لم تصل إلى هواتفهم حيث يمكن الاستفادة من هذه الخدمة باتباع الخطوات التالية:

الاتصال على الكود #177*. يجب الانتظار  لعدة ثوانٍ حتى تتلقى رسالة تحتوي على الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء تعطل الشبكة. يمكن أيضًا استخدام الكود *150#، واتباع نفس الخطوات للحصول على رسالة نصية تحتوي على الأرقام التي لم يتمكن الهاتف من استقبال مكالماتها.

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون

اقرأ ايضًا” طريقة معرفه تفاصيل باقتي فودافون

معرفة آخر 5 مكالمات لم تصل إلى الهاتف من شركة فودافون

توفر شركة فودافون خدمة تتيح لك معرفة آخر 5 مكالمات حيث يمكن الحصول على هذه المعلومات باتباع الخطوات التالية:

الاتصال على الكود #3*888* وانتظر حتى تصلك رسالة نصية تحتوي على آخر 5 أرقام حاولت الاتصال بك أثناء إغلاق الهاتف أو وجود مشكلات في الشبكة. يمكن أيضًا إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 7777، ثم الانتظار حتى تصل رسالة نصية تحتوي على آخر 5 مكالمات تم تلقيها أثناء إغلاق الهاتف.

تفعيل خدمة تحويل المكالمات وقت اغلاق الهاتف المحمول

بعد التعرف على كيفية معرفة المكالمات التي لم تصلك، تقدم شركة فودافون خدمة إضافية لتحويل المكالمات عند إغلاق الهاتف أو انشغاله حيث يمكن تفعيل هذه الخدمة باتباع الخطوات التالية:

الاتصال على الرقم 777 لتفعيل خدمة تحويل المكالمات و يمكنك أيضًا استخدام الكود *777# لتفعيل الخدمة. تكلفة الخدمة هي 10 قروش لكل مرة يتم فيها تفعيلها، حيث يتم خصم هذا المبلغ من رصيدك. بعد ذلك ستحصل على رسائل نصية تحتوي على الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء إغلاق الهاتف. يمكن الاشتراك في الخدمة بشكل شهري بتكلفة حوالي 5 جنيهات، أو دفع مبلغ محدد لكل مرة يتم فيها تفعيل الخدمة. الخدمة متاحة لجميع العملاء، سواء بنظام الفاتورة أو النظام التقليدي. يمكن إلغاء الخدمة في أي وقت حسب رغبة العميل.

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون

اقرأ ايضًا” كيفية إلغاء خدمة مدرج مصر من فودافون

أفضل خدمات شركة فودافون للعملاء

تقدم شركة فودافون مجموعة من الخدمات الإضافية لعملائها، منها ما يلي:

تسديد الفواتير: يمكن استخدام الكود 9105# لتسديد فواتير الماء والكهرباء والغاز. التواصل مع خدمة العملاء: للتقديم على الشكاوى أو الاستفسارات، يجب الاتصال برقم 7001.

عيوب خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون

يلاحظ العديد من الأشخاص بعض العيوب التي تجعلهم غير راضين عنه خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون والتي تتمثل فيما يلي:

التكلفة الشهرية المرتفعة: تتطلب الخدمة دفع 5 جنيهات إضافية شهريًا فوق تكلفة المكالمات الأخرى، وهو ما يعتبره البعض عبئًا ماليًا إضافيًا. رسوم الاستعلام:للاستفسار عن الخدمة، ينبغي  دفع 10 قروش، مما يزيد من التكاليف الإجمالية على العميل بجانب المصاريف الأخرى مثل تكلفة المكالمات والخدمات الأساسية.

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون

لمعرفة المكالمات التي لم تصلك من فودافون

اقرأ ايضًا” اكواد الاشتراك في باقات فودافون فليكس

أكواد خدمات Vodafone

بعد التعرف على الخدمات المتاحة عبر تطبيق الشركة، سنوضح  أهم الأكواد المستخدمة لطلب مختلف الخدمات من فودافون، والتي تتمثل فيما يلي:

لشحن الرصيد، استخدم الكود 858 متبوعًا رقم كارت الشحن #. لتحويل رصيد إلى خط فودافون آخر، استخدم الكود 8682* متبوعًا رقم الهاتف المراد التحويل إليه #. للاستعلام عن خدمات الإنترنت، اتصل بالكود 8884 #. لتجديد باقة المكالمات، استخدم الكود *225#. لمعرفة الرصيد المتبقي، اتصل بالكود 8681#. للاستعلام عن باقة الفليكسات، استخدم الكود *60 #. لتحويل سجل المكالمات، استخدم الكود 67 متبوعًا برقم الهاتف المراد التحويل إليه #. لإرسال رسالة “كلمني شكرًا”، استخدم الكود 506 متبوعًا برقم الهاتف المستلم #. لمعرفة رقم خطك، اتصل بالكود 878. لتحويل الرقم لتجنب المكالمات المزعجة، استخدم الكود 21 777#. لالغاء الكول تون، استخدم الكود 5500#.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق