عاجل

موعد سفر الخطيب لليونان لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد سفر الخطيب لليونان لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:31 مساءً

كشف مصدر دخل النادي الأهلي عن موعد سفر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي إلى دولة اليونان لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية والمحدد لها في الفترة من “8-10” لشهر أكتوبر الجاري. 

وكان محمود الخطيب قد سبق وتلقى دعوة من ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين للرابطة في شهر يونيو الماضي. 

وقال المصدر إن الخطيب من المقرر أن يغادر القاهرة إلى اليونان يوم الثلاثاء المقبل لتلبية دعوة الخليفي وحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، كما أشار إلى تواجد خالد مرتجي لمرافقة الخطيب في رحلته إلى أثينا. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة. 

وخسر النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4ـ3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل 1ـ1 في اللقاء الذي جمع  بينهما الجمعة على ملعب المملكة “أرينا”.

كهربا يؤدي مناسك العمرة قبل الانتظام فى تدريبات الأهلي

كولر يناقش خطة إعداد الأهلي للسوبر المحلي في جلسة مع جهازه المعاون

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق