أخبار الرياضة - بلدي الثانية.. النجمة المصرية يسرا تعلن دعمها لـ «لبنان» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعات الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 12:32 م

يسرا

أعربت الفنانة المصرية يسرا عن تضامنها العميق مع الشعب اللبناني، مؤكدة أن لبنان يمثل لها بلدها الثاني. كما شددت على أن الشعب المصري دائمًا يقف قلبًا وقالبًا مع كل الدول العربية التي تمر بأزمات صعبة.

ونشرت يسرا تصريحًا أوضحت فيه ما أُثير حول حديثها في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، والذي نُقل بطريقة غير صحيحة. وأكدت في تعليقها: "لبنان هو بلدي الثاني، وقلبي مليء بالحزن على ما يحدث فيه.. في ظروف مثل هذه، هناك دائمًا من يحاول تحريف الكلام للإيقاع بيننا. وأريد أن أؤكد أن حديثي كان عن دعم الشعب المصري لكل الدول العربية التي تواجه محنًا".

وأضافت يسرا: "إقامة المهرجانات الفنية في المقام الأول هو لدعم القضايا من خلال الفن والسينما، وليس للتقليل من أهمية ما يجري من أحداث. عنصر المفاجأة قد لا يساعدنا في تسليط الضوء على دولة معينة، ولكنني أعربت عن حزني العميق لما يحدث في بلداننا العربية من هجمات عدوانية.. حفظ الله أوطاننا وأسقط أعداءنا".

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - بلدي الثانية.. النجمة المصرية يسرا تعلن دعمها لـ «لبنان» - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق