عاجل

أخبار الرياضة - وزير الحج والعمرة السعودي يختتم زيارة رسمية إلى طاجيكستان وتركمانستان لتعزيز التعاون في خدمة ضيوف الرحمن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
غير مصنف الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 10:07 ص

اختتم وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، زيارته الرسمية إلى دول آسيا الوسطى، شملت طاجيكستان وتركمانستان، على رأس وفد رفيع المستوى. الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون بين المملكة وهذه الدول في مجالات خدمات المعتمرين والزوار.

خلال الزيارة، عقد الوزير عدة لقاءات تشاورية مع كبار المسؤولين في البلدين، حيث ناقش سُبل تحسين تجربة ضيوف الرحمن وتيسير أدائهم للمناسك. في طاجيكستان، التقى الربيعة بالنائب الأول لرئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، إضافة إلى توقيع محضر اتفاق مع وكالة الطيران المدني، لتعزيز التنسيق بين الجانبين.

أما في تركمانستان، فقد عقد الوزير لقاءات مع نائب رئيس مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين، حيث أبدوا تقديرهم للعناية التي توليها المملكة لضيوف الرحمن. الزيارة تأتي ضمن جهود المملكة المستمرة لتحقيق أهداف رؤية 2030، والتي تهدف إلى تحسين تجربة المعتمرين والزوار من كافة أنحاء العالم.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - وزير الحج والعمرة السعودي يختتم زيارة رسمية إلى طاجيكستان وتركمانستان لتعزيز التعاون في خدمة ضيوف الرحمن - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:17 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق