عمدة كوربيتا يجبر موراتا على الرحيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمدة كوربيتا يجبر موراتا على الرحيل - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 09:59 مساءً

كشف الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، الخميس، عن أنه اضطر إلى تغيير منزله بعد أن أعلن عمدة البلدة الإيطالية التي اختار العيش فيها مع عائلته عن وصوله إليها على وسائل التواصل الاجتماعي.
وكتب ماركو بالاريني، عمدة بلدة كوربيتا، التي يقطنها 17 ألف نسمة وتقع على بعد 24 كلم غرب ميلانو، على إنستجرام: «أنا من مشجعي إنتر العظماء، لكن يسعدني جدًا أن أرحب بألفارو موراتا في عائلتنا الكبيرة في كوربيتا».
وأعرب موراتا «31 عامًا» الذي أسهم في فوز إسبانيا بلقب كأس أوروبا 2024، عن غضبه من منشور عمدة البلدة. وكتب بدوره: «عزيزي العمدة، شكرًا لك على انتهاك خصوصيتي. لحسن الحظ، لا أملك أي ممتلكات ثمينة. كنزي الوحيد هو أطفالي الذين عرّضت سلامتهم للخطر.. كنت أتمنى أن تضمن لي كوربيتا قدرًا من الخصوصية، لكنني أجد نفسي مضطرًا لتغيير منزلي فورًا بسبب عدم قدرتك على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وحماية مواطنيك».
واستمر التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي برسالة أخيرة من عمدة كوربيتا الذي ردّ «وداعًا»، مرفقًا العبارة مع شعار وألوان نادي إنتر، بطل الدوري وغريم ميلان التاريخي.
منذ عودة موراتا إلى إيطاليا، حيث سبق له اللعب مرتين مع يوفنتوس، كان حاضرًا بكثرة في صفحات الأخبار المتعلقة بالمشاهير بعد انفصاله عن عارضة الأزياء أليس كامبيلو، والتي لديه منها أربعة أطفال.
على أرض الملعب، سجل موراتا هدفين في أربع مباريات ضمن الدوري، لكنه لم يحصل بعد على مركز أساسي في تشكيلة مدربه البرتغالي باولو فونسيكا.
ويحتل الفريق المركز الثالث حاليًا، متساويًا بالنقاط مع إنتر «11 نقطة»، ومتفوقًا عليه بفارق الأهداف.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق