بجوائز 800 ألف ريال انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بجوائز 800 ألف ريال انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريق - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:20 صباحاً

 

أعلن الاتحادُ السعودي لكرة القدم، الخميس، عن إطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات، والذي سيبدأ في 1 نوفمبر المقبل، بمشاركة 25 فريقًا، كما يمثل هذا الدوري خطوة جديدة ومهمة في دعم كرة القدم النسائية في المملكة.
وتتنافس الفرق في دور المجموعات بطريقة التجمع مناطقيًّا؛ حيث تُقَام مباريات المجموعة بنظام الدوري من دورين “ذهاب وإياب”، وسيتأهّل ثمانية فرق إلى المرحلة النهائية، والتي تضم الخمسة أصحاب المركز الأول وأفضل ثلاثة من أصحاب المركز الثاني.
وتقام الأدوار النهائية بطريقة التجمع، بدءًا من دور الثمانية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة؛ حيث يتأهّل صاحب المركز الأول والثاني في الأدوار النهائية إلى دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.
وتُعدّ الجوائز المالية جزءًا من حوافز الفرق المشاركة؛ حيث ستحصل الفرق الفائزة على جوائز مالية كالتالي: المركز الأول أربعمئة ألف ريال سعودي، المركز الثاني ثلاثمئة ألف ريال سعودي، المركز الثالث مئة ألف ريال سعودي.
وفي هذا السياق أعربت مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد، عن حماسها لانطلاق دوري الدرجة الثانية للسيدات، مؤكّدة أنه يمثل فرصة لعرض مهارات اللاعبات وإبراز قدراتهن، وأشارت إلى أن الدوري سيكون فرصة لاكتشاف المواهب وصقلها؛ مما يعزز كرة القدم النسائية في المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق