عاجل

قرارات عاجلة للنيابة في حادث العثور على جثة شاب بترعة بأبو النمرس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرارات عاجلة للنيابة في حادث العثور على جثة شاب بترعة بأبو النمرس - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 05:37 مساءً

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في العثور على جثة شخص مجهول الهوية عثر عليه غارق في ترعة بطريق البحر بمنطقة نزلة الأشطر في أبو النمرس.

كما أمرت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقي، كما أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بفحص بلاغات تغيب لكشف هوية المتوفى.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية في ترعة بطريق البحر بمنطقة نزلة الأشطر في أبو النمرس.

وانتشلت الأهالي بانتشال الجثمان، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل العثور على جثمان شخص في أبو النمرس

أفاد مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، بأن رئيس مباحث أبو النمرس المقدم مصطفى المهدي، أبلغ عن العثور على جثة شخص مجهول في العقد الثالث من العمر طافية على سطح ترعة الأشطر، دون وجود أي إصابات ظاهرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق