الشلاحي يكشف برومو فيلم «هوبال» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشلاحي يكشف برومو فيلم «هوبال» - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 08:54 مساءً

كشف المخرج عبد العزيز الشلاحي عن الصور الأولى لأحدث أفلامه بعنوان «هوبال»، وهو عمل سينمائي درامي تدور أحداثه في التسعينيات في السعودية، حيث يعرض قصة عائلة بدوية تهجر القرية لتعيش في عزلة تامة في قلب الصحراء.
يضم فيلم «هوبال» بحسب البيان الصحافي الذي نشرته الشركة المنتجة الأربعاء مجموعة من الممثلين، منهم إبراهيم الحساوي في دور الجد ليام، ومشعل المطيري في دور الابن شنار، إلى جانب ميلا الزهراني في دور سرّا، وحمدي الفريدي في دور بتال، كما يشاركهم البطولة مجموعة من الوجوه الشابة والأطفال، من بينهم حمد فرحان في دور عساف، وأمل سامي في دور ريفه. كما يشارك في الفيلم عدد من الممثلين من بينهم: مطرب فواز، وعبد الرحمن عبد الله، ودريعان الدريعان.
يُعد فيلم هوبال التعاون الثالث بين المخرج عبد العزيز الشلاحي والكاتب مفرج المجفل، بعد فيلمي «المسافة صفر» و«حد الطار»، الذي فاز بجائزة صلاح أبو سيف «جائزة لجنة التحكيم الخاصة» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2020، إضافة إلى جائزة أفضل ممثل التي حصل عليها فيصل الدوخي عن دوره في «حد الطار».
«هوبال» والمقرر عرضه نهاية هذا العام من إنتاج استوديو شاف شاف، وإنتاج مشترك مع فيلم كلينك وشبه الجزيرة للإنتاج الإعلامي «PP Group» وإنتاج شريف المجالي، مع إنتاج تنفيذي لعبد العزيز الشلاحي ومفرج المجفل ومحمد التركي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق