النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:40 مساءً

يدرس مسؤولو نادي النصر، تقديم خطاب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يطلبون فيه نقل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاستقلال الإيراني 22 أكتوبر الجاري إلى أرض محايدة بسبب التوترات الأمنية.
ويلتقي الفريق السعودي نظيره الإيراني لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب أزادي الدولي.
وفي تصريحات خاصة بـ«الرياضية» قال مصدر رسمي في إدارة نادي النصر: «لم نتقدم حتى هذه اللحظة بطلب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لنقل المواجهة المنتظرة قاريًا». وأضاف: «نحن نراقب الوضع ونعمل على ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، لنقل المباراة إلى أرض محايدة».
ويبلغ رصيد النصر في البطولة القارية 4 نقاط من تعادل أمام الشرطة العراقي 1ـ1 خارج الديار، والفوز على الريان القطري في الرياض الإثنين الماضي.
وأمام ذلك تواصلت “الرياضية” مع نضال بحران المتحدث الرسمي للاتحاد القاري للتعليق على الخبر بالاتصال والرسائل إلا أنه لم يرد.
وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ نسخة البطولة القارية 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي آنذاك. ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية مسقط، العاصمة العمانية، ومدينة دبي الإماراتية مكانًا للعب مبارياتها، قبل أن تعود الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق