بالفيديو.. "الحسيني": إيرانيون باعوا محور المقاومة والبداية كانت من حسن نصرالله وستنتقل إلى سوريا والعراق واليمن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. "الحسيني": إيرانيون باعوا محور المقاومة والبداية كانت من حسن نصرالله وستنتقل إلى سوريا والعراق واليمن - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:40 مساءً

صحيفة المرصد: قال أمين عام المجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني، إنه تم بيع محور المقاومة، مشيرا إلى أن البداية كانت من حسن نصرالله وستنتقل إلى سوريا والعراق واليمن.

وقال خلال لقاء له مع قناة "العربية" :"يقال أن إقرار العقلاء على أنفسهم حجة وخامنئي أقر بأن هناك اختراق، وبالتأكيد هذا إقرار واعتراف أول وسوف تأتي البقية وهذا ما يدلل على صحة المعلومات التي قلناها منذ اليوم الأول".

وتابع:" خرجت في العلن لأبين حقائق ولنكشف الوقائع بأن هناك عملية حقيقية تم فيها بيع محور المقاومة ستبدأ في رأس الهرم في حزب الله باغتيال نصر الله وستنتقل إلى سوريا والعراق واليمن ومن لم يصدق هذا الأمر سيرى ويشهد كل حرف وكل واقعة وكل ما قلته سيراه الجميع". 

وأضاف:"نحن أيضا هددنا بأننا سننشر وسنتكلم عن بعض الشخصيات التي نعلم ونعرف ماذا فعلت ومع من تواصلت وما هو الجرم الذي تحقق من خلالهم وبالتالي أنا أصدق خامنئي لأن من حوله والدولة العميقة تعتقد بأنها تريد أن تحمي النظام من خلال بيع هؤلاء الأدوات فقاموا بما قاموا به سواء كانوا من خلال عملاء خونة أو من خلال من يعتقدون بأنهم يجتهدون في أمور أمنية وسياسية وعسكرية بظنهم أنهم يخدمون النظام وبالتالي يقتلون من يقتلون ويخترقون من يخترقون ويقدمون معلومات علها تفيد في حفظ النظام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق