أخبار الرياضة - "القابضة - ADQ" و"EQTY Lab" توقعان شراكة لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
علوم وتكنولوجيا الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024 - 8:03 م

أعلنت "القابضة - ADQ"، الإماراتية، عن شراكة مع شركة "EQTY Lab"، المزودة لحلول الذكاء الاصطناعي ومقرها سويسرا، بهدف تعزيز استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول ضمن محفظة شركاتها.

وأشارت "القابضة - ADQ" في بيانها اليوم، إلى أن هذه الشراكة تتماشى مع استراتيجيتها في إدارة المحافظ، والتي تركز على استغلال الفرص المناسبة لإضافة القيمة، وتحقيق تحول ملموس ونمو مستدام. الهدف من ذلك هو بناء شركات وطنية رائدة قادرة على مواكبة الاحتياجات المستقبلية في مختلف القطاعات.

تسهم تقنيات الذكاء الاصطناعي في إحداث تحول جذري في العديد من القطاعات، من خلال تعزيز الكفاءة وخفض التكاليف وتقديم قدرات جديدة. وتشمل بعض التطبيقات التي تستهدفها "القابضة - ADQ" تحسين الكفاءة التشغيلية والإنتاجية، وتعزيز الجهود المناخية، وتحفيز الابتكار، ودعم التطور التقني في قطاعات رئيسية مثل الرعاية الصحية، والطاقة، والتصنيع، والنقل، والزراعة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - "القابضة - ADQ" و"EQTY Lab" توقعان شراكة لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 08:32 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق