عاجل

دوري أبطال آسيا 2: الخالدية يفوز على التين التركماني وسقوط شباب الأهلي أمام ناساف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال آسيا 2: الخالدية يفوز على التين التركماني وسقوط شباب الأهلي أمام ناساف - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:33 مساءً

استعاد نادي ​الخالدية البحريني​ توازنه بعدما حقق الفوز خارج ملعبه على ​التين اسير التركماني​ 1-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة عشق أباد، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في ​دوري أبطال آسيا الثاني​ 2024-2025.

وسجل أسامة بلطرش هدف الفوز الثمين لصالح الخالدية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً التعاون السعودي مع القوة الجوية العراقي على ستاد الوولفز بارك في بريدة.

ويتصدر التعاون ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام القوة الجوية والخالدية الذي لعب مباراتين، في حين بقي رصيد التين اسير خالياً من النقاط.

وقلب نادي ​ناساف الأوزبكي​ تأخره ليحقق الفوز على ضيفه ​شباب الأهلي دبي الإماراتي​ 2-1 يوم الأربعاء على الستاد المركزي في قرشي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة. تقدم شباب الأهلي عبر هدف ماتيوساو دياز (19)، قبل أن يرد ناساف في الدقائق الأخيرة بهدفين عن طريق زوران ماروسيتش (83 و90+2).

وتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لشباب الأهلي، ونقطة من مباراة واحدة للكويت، في حين لا زال رصيد الحسين خالياً من النقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق