عاجل

الاتحاد الآسيوي يعلن اسماء المرشحين للفوز بجوائزه السنوية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد الآسيوي يعلن اسماء المرشحين للفوز بجوائزه السنوية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 04:42 مساءً

اعلن ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ قائمة المرشحين للمنافسة خلال حفل الجوائز السنوي 2023 في نسخته الثامنة والعشرين، المقرر إقامته في العاصمة الكورية الجنوبية سيول يوم 29 تشرين الاول/أكتوبر الجاري.

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا كل من الأردني يزن النعيمات، وسيول يونج-وو من جمهورية كوريا، والقطري أكرم عفيف بينما تتنافس الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري من جمهورية كوريا، على جائزة أفضل لاعبة في آسيا.

و ترشحت لجائزة أفضل لاعبة في آسيا كل من الأسترالية كورتني فاين لاعبة نادي سيدني، واليابانية كيكو سيكي لاعبة نادي أوراوا ريد دايموندز، إلى جانب الكورية الجنوبية كيم هي ري لاعبة نادي هيونداي ستيل ريد.

كما ينافس الإيراني مهدي تاريمي لاعب انتر ميلانو الإيطالي وبورتو البرتغالي السابق على جائزة أفضل محترف خارج القارة إلى جانب كل من الأردني موسى التعمري لاعب مونبلييه الفرنسي، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب نادي توتنهام هوتسبير الانكليزي .

أما جائزة أفضل لاعبة محترفة خارج القارة ترشحت لها كل من الأسترالية إيلي كاربنتر لاعبة أولمبيك ليون الفرنسي، واليابانية يوي هاسيغاوا لاعبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى جائزة أفضل مدرب في آسيا، يتنافس كل من غراهام آرنولد مدرب استراليا السابق وجو أويوا مدرب اليابان تحت 23 عاما، وهوانغ سون هونغ مدرب منتخب كوريا تحت 23 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا للسيدات كل من ليا بلايني مدربة منتخب استراليا للشابات تحت 20 عاما، وتومومي مياموتو مدربة منتخب اليابان للسيدات، وبارك يون جونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 20 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل اتحاد وطني (الفئة البلاتينية) كل من اتحادات إيران، واليابان، وجمهورية كوريا، و(الفئة الماسية) كل من الاتحاد الصيني، والتايلاندي، والفيتنامي، و( الفئة الذهبية) كل من الصين تايبيه، وهونغ كونغ، ونيبال، و( الفئة الياقوتية) كل من اتحادات بوتان، وغوام، ولاوس، وأفضل اتحاد إقليمي في آسيا، كل من اتحاد وسط آسيا، وشرق آسيا، وجنوب آسيا.
وعلى صعيد الجائزة الخاصة بالحكام يتنافس فيها كل من الإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي، والياباني يويتشي هاتانو، والعماني تركي عبد الله الصالحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق