بث مباشر.. مشاهدة مباراة أستون فيلا وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة جيرونا مع نظيره فينورد روتردام، في لقاء هام اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة أستون فيلا وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فيلا بارك.

وفاز كلا الفريقين بمباراتهما في الجولة الافتتاحية من مرحلة الدوري، حيث سجل فيلا ثلاثة أهداف في سويسرا على يونغ بيوز، وأحرز بايرن تسعة أهداف أمام دينامو زغرب في “أليانز أرينا”.

وفي المواجهة المباشرة الوحيدة فيما سبق بين الجانبين، فاز “الفيلانز” على العملاق البافاري (1-0) في روتردام ليتوج بطلاً للقارة، وشاء القدر أن تكون أول مباراة للفريق الإنجليزي على أرضه في أكبر مسابقة في أوروبا منذ عام 1983، ضد الفريق الألماني نفسه.

تنقل مباراة أستون فيلا وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق