عاجل

التعاون يتحدى القوة الجوية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يخوض ممثل الوطن فريق التعاون، مساء اليوم (الأربعاء)، لقاء مهماً وصعباً أمام ضيفه فريق القوة الجوية الساعة 9:00 مساءً على استاد الولفر بارك ببريدة، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2.

يدخل التعاون اللقاء متصدراً فرق المجموعة بعد فوزه في لقائه الافتتاحي أمام مضيفه الخالدية البحريني وحصده النقاط الثلاث، ويملك 3 أهداف وعليه هدفان، ويطمح سكري القصيم من خلال لقاء الليلة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والانفراد بصدارة المجموعة، ويعتمد المدرب الأرجنتيني رودلفو اروابارينا على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود جواو بيدرو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي سلطان مندش وفيصل فجر وموسى بارو، فيما يتواجد في حراسة المرمى الحارس البرازيلي ميلسون وأمامه رباعي الدفاع فهد الجميعة وجيروتو وعون السلولي وريفاس.

فيما يدخل فريق القوة الجوية العراقي هذا اللقاء محتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على التين اسير التركمنستاني وله من الأهداف 2 وعليه هدف واحد، ويسعى لخطف صدارة المجموعة من خلال الفوز في لقاء الليلة، ويعتمد مدربه القطري على أسماء عدة يأتي أبرزها المهاجم الكولومبي كارلوس سالازار وبشار رسن وسعد الأمير.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي فريق الخالدية البحريني مضيفه التين اسير في لقاء يبحث كل منهما عن أول نقاطه في البطولة والمنافسة على مركزي التأهل للدور الثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق