عاجل.. صاروخ إيراني يستهدف مبنى الموساد الإسرائيلي (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. صاروخ إيراني يستهدف مبنى الموساد الإسرائيلي (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 02:03 صباحاً

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية، أن مبنى الموساد الإسرائيلي تعرض لهجوم من إيران عقب إطلاق عشرات الصواريخ التي استهدفت تل أبيب خلال الساعات الماضية.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن مبنى الموساد أصيب بصاروخ، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى أو وقوع إصابات.

ونقلت شبكة «CNN» الأمريكية عن مسؤول أمريكي، قوله إن الولايات المتحدة تعتقد أن إيران استهدفت قاعدتين جويتين ومقر الموساد في هجومها على إسرائيل.

— AMEEN (@Ameen_media) https://twitter.com/Ameen_media/status/1841245007405019404?ref_src=twsrc%5Etfw

نتنياهو: إيران ارتكبت خطًأ كبيرًا 

وعلق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي على الهجوم الإيراني الذي استهدفت مناطق عدة في إسرائيل، قائلًا إن إيران ارتكبت خطًأ كبيرًا، وسوف تدفع ثمنه، فيما علق دانيال هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا إن إطلاق الصواريخ من إيران خطير للغاية وستكون له عواقب، مؤكدًا أن إسرائيل جاهزة للرد دفاعًا وهجومًا.

وتعرضت إسرائيل لهجوم ضخم من إيران بنحو 200 صاروخ، جاء ردًا على التصعيد الإسرائيلي الأخير بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ومن قبله رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وقالت «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، إن عددا من الأشخاص أصيبوا وهم في طريقهم إلى المنطقة الآمنة والملاجئ، كما سقطت عدة صواريخ في رام الله المحتلة.

الحرس الثوري الإيراني: الصواريخ الإيرانية جاءت ردًا على مقتل نصر الله وهنية 

وقال الحرس الثوري الإيراني في أول تعليق على الهجوم الإيراني على إسرائيل، إن طهران ستضرب تل أبيب مجددًا إذا ردت على صواريخنا، بحسبما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضاف الحرس الثوري الإيراني أن الصواريخ الإيرانية جاءت ردًا على مقتل حسن نصر الله وإسماعيل هنية وقائد فيلق القدس في لبنان عباس نيلفروشان، وأنه جرى إطلاق عشرات الصواريخ البالستية تجاه إسرائيل، مشيرًا إلى أن المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني وافق على قرار استهداف إسرائيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق