مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

اجتماع بين وزارة الإعلام ومعهد الإدارة العامة لتعزيز التعاون وتطوير الخبرات الإعلامية

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 11:50 مساءً

اجتماع بين وزارة الإعلام ومعهد الإدارة العامة

اجتماع بين وزارة الإعلام ومعهد الإدارة العامة

واس

استقبل معالي مساعد وزير الإعلام، الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث، اليوم معالي مدير عام معهد الإدارة العامة، الدكتور بندر بن أسعد السجان، والوفد المرافق له في مقر وزارة الإعلام. وعُقد اجتماع بين قيادات الوزارة والمعهد لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات تطوير الخبرات الإعلامية والقيادية.

تطوير الشراكة في مجالات الخبرات القيادية

تناول الاجتماع أهمية تعزيز الشراكة بين الجانبين لتطوير الخبرات القيادية الإعلامية، ودعم الاستشارات الفنية بين الوزارة والمعهد. كما تم استعراض سبل إعداد مبادرات وبرامج نوعية، تُنفذ وفق أفضل الممارسات العالمية، لتعزيز جودة التعليم والتدريب في مجالات الإعلام والإدارة.

برامج تدريبية لتعزيز المهارات الإعلامية

اتفق الطرفان على ضرورة توسيع التعاون المعرفي مع أكاديمية تطوير القيادات الإدارية في معهد الإدارة العامة. وتم التباحث حول تصميم برامج تدريبية محلية ودولية تسهم في تطوير وتنمية مهارات الكوادر البشرية في منظومة الإعلام، بما يعزز من كفاءتها المهنية.

تعزيز التعاون مع أكاديمية الإعلام السعودية

كما تم التركيز خلال الاجتماع على أهمية تعزيز الشراكة مع أكاديمية الإعلام السعودية، لتمكين الكوادر الوطنية في مجالات الإعلام المختلفة، وتم التأكيد على ضرورة تطوير آليات التعاون بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة بين وزارة الإعلام ومعهد الإدارة العامة، ويعزز من جهود تمكين الكفاءات الوطنية ورفع مستوى الأداء الإعلامي في المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق