يتسلح بـ 8 أجانب.. 4 تغييرات تدعم الوصل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يتسلح بـ 8 أجانب.. 4 تغييرات تدعم الوصل - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 06:59 مساءً

يواجه فريق الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم ضيفه الأهلي السعودي، الإثنين، ضمن ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة، بتشكيل طرأت عليه 4 تغييرات مقارنة بالأسماء التي بدأت أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة الافتتاحية.
وحافظ 7 لاعبين على أماكنهم في التشكيل، بدءًا من خالد السناني، حارس المرمى، ومعه الياباني تاكاشي أوشينو، والمغربي سفيان بوفتيني، والكوري الجنوبي جانج سيونج هيون، والكولومبي ألكسيس بيريز، رباعي الدفاع، والإماراتي من أصل أرجنتيني نيكولاس خيمينيز، لاعب الوسط، فضلًا عن علي صالح، الجناح الأيمن المحلي.
وشارك هؤلاء اللاعبون أساسيين أمام باختاكور، وبرفقتهم عبد الرحمن صالح، والمالي سياكا سيديبيه، والإماراتي من أصل برازيلي كايو كانيدو، والإيفواري أداما ديالو، الذين يجلسون بدلاء في لقاء الأهلي.
ويبدأ على حساب هؤلاء الأربعة كل من الإيفواري جان نجيسان، والسوري مالك جنعير، لاعبا الوسط، والإماراتي من أصل برازيلي فابيو دي ليما، والسويسري هاريس سيفيروفيتش، ثنائي الهجوم.
وبذلك يتكون تشكيل الفريق الإماراتي من 8 لاعبين أجانب، إلى جانبهم 3 إماراتيين.
وفاز الوصل، الذي يقوده المدرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش، في المباراة الأولى خارج ملعبه على باختاكور بهدف نظيف سجّله المغربي سفيان بوفتيني.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق