بعد اعتزاله اللعب الدولى.. نتخب فرنسا يوجه رسالة وداع لـ"جريزمان" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد اعتزاله اللعب الدولى.. نتخب فرنسا يوجه رسالة وداع لـ"جريزمان" - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 04:12 مساءً


 
وكتب الحساب الرسمي لـ منتخب فرنسا على منصة "إكس": "جريزمان يعتزل اللعب الدولي بعد 10 سنوات من خدمة المنتخب بإخلاص شديد"، موجها أيضا الشكر للاعب بثلاث لغات الفرنسية والإنجليزية والفرنسية على "الدفء والشغف والذكريات".

رسميًا| أنطوان جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي

وأعلن أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، اعتزاله اللعب الدولي رفقة منتخب فرنسا، بعد سنوات طويلة ارتدى فيها قميص الديوك.

وقرر جريزمان اعتزال اللعب الدولي رفقة منتخب الديوك، بعد 10 أعوام مُنذ أول مباراة خاضها مع الديوك في مسيرته الدولية، حيث كان لعب لأول مرة مع المنتخب الأول في عام 2010.

ونشر جريزمان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “X“، يتضمن مقطع فيديو لمشواره مع الديوك، وكتب: “بقلب مليء بالذكريات أختتم هذا الفصل من حياتي، شكرًا لكم على هذه المغامرة الرائعة ذات الألوان الثلاثة، وإلى اللقاء قريبًا”.

وخاض مهاجم أتلتيكو مدريد 137 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل 44 هدفا خلال تلك الفترة، وكانت أكبر بطولة حصل عليها جريزمان مع المنتخب الفرنسي هي كأس العالم 2018 في روسيا، عندما رفع لقب البطولة بعد فوز فرنسا على كرواتيا في المباراة النهائية 4-2.

كما توج جريزمان بلقب دوري الأمم الأوروبية 2021 عندما تغلبت فرنسا على إسبانيا 2-1 في مباراة القمة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق