عاجل

إنطلاق موسم البطولات الرياضية بمدارس دمياط  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنطلاق موسم البطولات الرياضية بمدارس دمياط  - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 08:32 صباحاً

 وقد جاءت هذه البطولة تحت رعاية الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط وبدعم من الأستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط .

كما شهدت البطولة حضورا لافتا من النائب أحمد البلشي وسمير الجمل مدير إدارة دمياط الجديدة و عزة العجوز موجه عام التربية الرياضية والمهندس عاطف عطية رئيس مجلس إدارة مدارس رويال بالإضافة إلى كوكبة من القيادات التربوية والرياضية وأولياء الأمور .

 وشهدت المنافسات حماسًا كبيرا وتنافسًا شديدًا بين اللاعبات مما يؤكد عودة الروح الرياضية إلى المدارس والمحافظة بشكل عام. وقد أظهرت اللاعبات مهارات عالية وأداءً مميزًا مما يبشر بمستقبل واعد للسباحة في دمياط.
 وأكدت عزة العجوز موجة عام التربية الرياضية على أهمية هذه البطولات في إكتشاف المواهب الشابة وتشجيعهن على ممارسة الرياضة مشيرةً إلى أن هذه البطولة هي بداية لسلسلة من البطولات التي ستشهدها المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية.
 ومن جانبه أعرب سمير الجمل مدير عام إدارة دمياط الجديدة التعليمية عن سعادته بإستضافة إدارة دمياط الجديدة ومدرسة رويال لهذه البطولة مؤكدًا على أهمية دور المدارس في نشر الوعي بأهمية الرياضة ودورها في بناء شخصية الطالب المتكاملة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق