بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:22 صباحاً

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم دعمها المتواصل للشعب اللبناني في ظل الظروف الراهنة التي يواجهها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، إذ نشرت صورة سابقة تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتهما كايلا، بجانب عدد من الأصدقاء أثناء رحلة لهم في لبنان، عبر خاصية «ستوري» على حسابها بـ «إنستجرام».

وحولت دنيا سمير غانم حسابها على «إنستجرام» إلى منصة لتقديم الدعم المعنوي للشعب اللبناني بجانب الشعب الفلسطيني من خلال مجموعة كبيرة من الصور والمنشورات.

فنانين مصر يدعمون الشعب اللبناني

ولم تكن دنيا سمير غانم هي الوحيدة، إذ أعلن عدد كبير من الفنانين المصريين دعم الشعب اللبناني أمان الاعتداءات المستمرة من الجانب الإسرائيلي، وكانت من بينهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشيرين عبدالوهاب، بالإضافة إلى أحمد فهمي، وريهام عبدالغفور وغيرهم العشرات من الفنانين.

وعلى الجانب الآخر، قرر عدد من الفنانين إلغاء ارتباطاتهم الفنية بسبب الوضع الراهن وكان من بينهم الفنان السوري أيمن زيدا الذي اعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية الدولي، والذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في 5 أكتوبر وتستمر حتى 10 أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق