الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:15 صباحاً

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، مشيرة إلى سيطرة الأجواء الخريفية على أغلب المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد، تشهد نشاط رياح يزيد من الإحساس بالأجواء الخريفية، بالإضافة إلى التحسن في درجات الحرارة.

طقس القاهرة

طقس القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى طقس القاهرة، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقسا حارا نهارًا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطبا ليلاً وفي الصباح الباكر.

طقس القاهرة

حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، تشهد اليوم الاثنين أجواء غائمة، مع الكتل الهوائية القادمة من أوروبا التي تعمل على تلطيف الأجواء.

درجة الحرارة في القاهرة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 32 درجة مئوية والمحسوسة 33 درجة، أما الصغرى فتبلغ 23 درجة مئوية.

طقس القاهرة

حالة الطقس اليوم في القاهرة

وأكدت الأرصاد الجوية، وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

اقرأ أيضاً
أجواء خريفية.. حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 14 سبتمبر 2024

أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق