باتشيكو: هزمنا خصما قويّا ومنظما - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باتشيكو: هزمنا خصما قويّا ومنظما - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 11:09 مساءً

أكد البرتغالي ألفارو باتشيكو، مدرب فريق العروبة الأول لكرة القدم، أحقيَّتهم بالانتصار على ضمك، مشيرًا إلى أن فريقه أظهر ردةَ فعلٍ قويةً بعد الخسارة في الكأس.
وحقق العروبة انتصاره الثاني تواليًا في دوري روشن السعودي بالفوز على ضيفه ضمك 1ـ0 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول في الجوف، الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من الدوري.
وقال مدرب العروبة في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «بعد خسارتنا أمام القادسية في كأس الملك، احتجنا إلى أن نظهر بصورةٍ أفضل، ونُحدث ردةَ فعلٍ إيجابيةً، وهذا ما حصل اليوم. ⁠لعبنا بشكلٍ منظَّمٍ، وبتركيزٍ عالٍ حتى نهاية اللقاء».
وأضاف: «⁠استقبلنا هدفًا، ولحُسن الحظ أنه ألغي، وهذا ما تطلَّب منا ردةَ فعلٍ سريعةً، ونجحنا في التسجيل قبل نهاية الشوط الأول، وكنا قريبين جدًّا من التسجيل في بداية الثاني، لكنَّ التوفيق لم يكن حاضرًا».
وتابع البرتغالي: «⁠لعبنا أمام فريقٍ قوي ومنظَّمٍ، حاول الضغط، وخلق الحلول، لا سيما في الربع الأخير من المباراة. ⁠أجرينا تبديلاتٍ للحد من خطورة الخصم، والمحافظة على النتيجة، ونجحنا في ذلك. ⁠لدينا شخصيةٌ داخل الملعب، والانتصارات تمنحنا الثقة من مباراةٍ إلى أخرى».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق